آخر المواضيع

أحمد

اعشقك

معشوقتي
سأرسم لكِ بالحب درباً للحياة
وسأكتب إسمك على ورق الأشجار
يا من تخجل منها جميع العطور
يا زهرة البيلسان
يارقة الفجر
يالون الضحى
إني أعشقكِ يا عبير خواطري
أحبكِ يا حلمي ويا نبض خاطري
أحبكِ يا من حركتِ أشواق حرفي
تعالي يامعشوقتي
أعانق بكِ الليالي تعالي نشم رحيق الزهور
تعالي نحلق كالطير عند الغروب
اريدكِ لعمري يا معشوقتي ولو ساعة
دعي الموج الهائج فيني يهدأ فوق حسن عينيكِ
كم تمنيت يامعشوقتي
أن أضع رأسي على صدركِ الحنون
الذي يشع دفئا و حبا
لأسمع دقات قلبك التي تنبض عشقاً
وأغفو بين يديكِ
وأذهب معكِ إلى عالم الأحلام والذكريات
بعيدا ًعن الدنيا
بعيداً عن البشر
أعترف لكِ يا معشوقتي
لقد فاض الشوق بي
فشوقي لكِ تعدى حدود الإشتياق
تعالي يا جميلة الجميلات
تعالي يا أميرة الأميرات
تعالي يا فاتنة الفاتنات
فأنا أشتاق لعينيكِ
أشتاق لصوت أنفاسك
أشتاق لنبرات صوتكِ
أشتاق للمساتكِ ولنظراتكِ
دعيني يا معشوقتي
أسمعكِ وأنا على صدركِ
فكم أنا مشتاق إليكِ
أتعلمين يا معشوقتي
إنكِ أجمل أقماري إنكِ ليلي ونهاري
هل تسمحين لي بأن أسمعك أنشودة حبي
هل ترغبين في إحتضاني نحوكِ
ليتكِ تعلمين كم أنا مغرم بكِ
إحضنيني أكثر ..أكثر ..أكثر
لا أريد أن أفارق حنانك ..فالحلم بين عيناكِ سحر
حبيبتي
عندما أصحوا من سكرة حبي لكِ
أخبريني ماذا فعلت عندما ثملت
لأنني لم أكن في كامل وعيي وأنا بين أحضانكِ أرتمي
حبيبتي
إن كان للعشاق سكرة فأنا قد جربت سكرة العشاق معكِ

0 التعليقات:

إرسال تعليق